المدونة

طريقة تخزين العفش

طريقة تخزين العفش

هل فكرت فى السفر الى مكان ما وفكرت فى كيفية القيام باعمال التخزين للعفش وطريقة تخزين العفش ؟

هل قمت مرة بالسفر الى مكان ما ولا تقوم باعمال التخزين وتفاجئت بالنتيجة التى ظهرت لك فى العفش ؟

هل قمت باعمال التخزين التقليدية من وضع الاشرطة على الاجهزة الكهربائية ووضع الملايات على الكنب والعفش وغيرها من الاماكن ولا تجد النتيجة المنتظرة ؟

كل هذه الطرق من افشل الخطوات التى تسبب فى اذى للعفش والتى تسبب وجود الحشرات ووجود الكثير من المشاكل التى فى غنى عنها على الاطلاق ،فاليك فى هذه الاسطر القليلة القادمة افضل الطرق التى تحقق اعمال التخزين والتى تليق مع كل قطعة من العفش فى منزلك ولذالك ننصحك بالتعامل مع شركة نقل عفش بمكة .

افضل طرق تخزين العفش

قبل ان يتم القيام باعمال التخزين للعفش طريقة تخزين العفش لابد من الاتقان التام لكافة الخطوات التى تسبق اعمال التخزين من اهم ما يتم القيام به الاتى :-

  • القيام باعمال التغلف بشكل يليق مع كل قطعة من العفش .
  • القيام بوضع الاشرطة والورق الكرتونى المقوى على ارجل الترابيزات والكراسى ويفضل ان يتم رفع الكراسى من على الارض .
  • القيام بوضع الاشرطة اللاصقة الطويلة على الزجاج والتاكد من غلق جميع الشبابيك والتاكد من وضع الاقمشة فى المنافذ التى تسبب فى وجود الاتربة فى المكان .
  • اعمال التخزين للموكيت والستائر وجميع المفروشات من افضل الطرق التى يتم اتباعها فمن الممكن ان يتم القيام بلفها وتغليفها من خلال الورق المقوى والاستراتش .
  • الاعتماد على النيلون والفليين فى تخزين التحف و الانتيكات والاشياء الثمينة والتى تتميز بارتفاع فى اسعارها لانها تعتبر من كماليات المنزل .
  • اذا لم تستطع ان تقوم باعمال التخزين بمفردك فكل ما عليك هو الاستعانة بالمستودعات التى تقوم بهذه الخطوة والتى تساعد فى اعمال التخزين والحفاظ على الاثاث ضد الحرارة المرتفعة او الرطوبة او التعرض الى اى مشاكل تقليدية فى المكان .

اذا اراد ان تقوم باعمال التخزين سواء للقيام بعمل الديكورات او بغرض السفر فهى افضل طرق لحماية العفش من الهلاك ونقدم خدمة نقل العفش فى جدة عبر شركة نقل عفش بجدة .

شركة التقوي للخدمات المنزلية تأسست عام 2017 داخل المملكة العربية السعودية لتوفر للعملاء خدمات منزلية مثل تنظيف خزانات المياه، جلي الرخام والبلاط ومكافحة الحشرات ونقل العفش بين المدن بالإضافة إلى خدمات تنظيف المنازل والشقق بالبخار بأفضل عمالة مدربة وبأسعار تناسب الجميع

التالي
كيفية القيام باعمال التنظيف يوميا

اترك تعليقاً