مكافحة حشرات

شركة مكافحة الفئران بجدة 0540505502 بخصم 50% – شركة التقوي

شركة مكافحة الفئران بجدة

شركة مكافحة الفئران بجدة

شركة مكافحة الفئران بجدة تعلم أن طرق مكافحة الفئران فى المنزل أمر مزعج بالنسبة للكثير حيث تسبب نشر الفوضى في المنزل والبكتريا والجراثيم بصورة كبيرة مما تهدد الصحة ولقد تم اكتشاف الكثير من الطرق الحديثة التي تعتمد على السيطرة على الجهاز العصبي الخاص بالفئران ولكنها ليست متاحة في الكثير من المنازل، ولذلك دعونا نستعرض معكم في السطور التالية طرق مكافحة الفئران بالطريقة الصحيحة والتخلص منها من خلال شركة التقوى لمكافحة الحشرات.

اتصل بنا حالا
اتصل بنا حالا

ومن خلال شركة مكافحة الفئران بجدة يمكنكم الآن التصدى لخطر الفئران المنزلية والتخلص منها بأفضل مبيدات حشرية مخصصة لطرد القوارض بجميع انواعها والحفاظ على ممتلكاتك من الأثار السلبية التى تنتج عن تواجد الفئران فتابع معي عزيزي القارئ المميزات التى توفرها لك شركة التقوى للوصول لأفضل النتائج.

شركة مكافحة الفئران في جدة

  • في البداية يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن الفئران هي أحد أنواع القوارض شديدة الذكاء التي تستطيع تمييز السم أو رغبة الإنسان في التخلص منها مما يجعلها ترفض الطرق التقليدية في التخلص منها مثل وضع السم على قطع الجبن الرومي أو اللانشون، ولكن يجب أن تتعامل معها بحرص شديد وتقضي عليها في اسرع وقت حتى لا يزداد خطرها وتبدأ في التأقلم مع الليبية المحيطة بها أي المنزل وتتكاثر ويصعب التخلص منها.
  • أما بالنسبة الفئران وطرق مكافحتها فهي تتمثل في استخدام اي من الوسائل التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور التالية:

افضل شركة مكافحة الفئران بجدة

شركة مكافحة فئران بجدة تعلم أن المصيدة الحديدية أفضل الطرق التي تمكنك من اصطياد الفئران بدون أي مجهود بل وبأقل الخسائر وبدون نشر الفوضى في المنزل، ولكن كما ذكرنا أن الفئران زواحف شديدة الذكاء وبالتالي عن وضع قطعة جبن داخل تلك المصرية للمرة الأولى لن تستجيب وسوف تدرك الأمر سريعاً.

شركة مكافحة الفئران بجدة
شركة مكافحة الفئران بجدة

يجب عليك عزيزي القارئ أن تقوم بوضع قطعة الجبن أو اللانشون بل والطماطم أيضاً في البداية بدون أي مصيدة على الأقل لمدة ثلاثة أيام أو أسبوع قبل صيد الفأر، حتى تحصل على ثقته وفيما بعد نقوم بتثبيت قطعة الجبن في المصيدة من الأعلى وتركها في مكان قريب من الفئران.

وفور سماع صوت الباب يغلق بشدة يعني ذلك أن الفأر وقع أسير في تلك المصيدة ويمكنك في تلك الحالة وضعه في صندوق ممتلىء بالماء حتى يموت أو تتخلص منه بعيداً في مكب النفايات.

شركة مكافحة الفئران جدة

يمكنك استخدام الشريط اللاصق من خلال منافذ بيع شركة مكافحة فئران في جدة حيث يمكنك استخدام المصيدة اللاصقة  حيث يتم وضع مادة لاصقة مخصصة لصيد الفئران وهي مادة لا تتعرض للجفاف بصورة سريعة بل تظل لعدة أيام لينه حتى يقع بها الفأر، ويتم ذلك من خلال إحضار لوح خشبي أو ورق كرتون.

ونقوم بفرد تلك المادة اللاصقة عليه ثم نضع قطعة من الجبن عليها أو قطعة للانشون ولكن بعد تنفيذ الخطوات السابقة كما ذكرنا في الأعلى، وسوف تلاحظ عزيزي القارئ وقوع الفأر في ذلك الفخ دون مقاومة ويمكنك في تلك الحالة إحضار آلة حديدية وضرب رأسة مرة واحدة وبقوة حتى يموت في الحال.

شركات مكافحة فئران بجدة

كما تخبركم شركة مكافحة الفئران بجدة بأن السم يعد أحد أخطر الطرق التي يمكنك اصطياد الفئران بها على الرغم من فاعليتها ولكن قد تسبب حالات تسمم شديدة عند وجود أطفال أو في حال مرور الفئران على ذلك السم ثم التجول في مختلف أرجاء المنزل وخاصة المطبخ مما ينتقل تأثير السم لأفراد الأسرة، ولكن يمكنك عزيزي القارئ استخدامه على نطاق ضيق للغاية، مع الحرص مع معرفة الفئران بوجود السم في الغرفة ولذلك يجب تغييره باستمرار.

شركة مكافحة فئران بجدة

من خلال شركة مكافحة الفئران بجدة يمكنك الاستعانى بنصيحة هامة وهي وضع على قطعة طماطم بعد كسب ثقة الفأر قبلها لعدة أيام كما ذكرنا ثم نترك له تلك القطعة وسوف تفاجأ فيما بعد بوفاة الفأر بالقرب من تلك القطعة ويمكنك أيضاً تتبع آثاره من خلال نثر القليل من الدقيق أو النشا لمعرفة خطواته بالتحديد.

وفي حال فشل ذلك يمكنك أن تستعين ببعض شركات مكافحة الفئران التي تستخدم أجهزة الموجات فوق الصوتية التي تطرد تلك الفئران في الحال.

يمكنكم قراءة المزيد عن كيفية مكافحة الحشرات والفئران من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة وكذلك فى جدة من خلال شركتنا التقوى رائدة مكافحة حشرات بجدة .

شركة التقوي لمكافحة الفئران

هي افضل شركة مكافحة فئران بجدة بخصم 45% و أطول فترة ضمان لمكافحة وابادة الفئران بمديمة جدة.

رقم شركة مكافحة الفئران بجدة

رقم شركة التقوي أفضل شركة مكافحة الفئران بجدة هو 0540505502

شركة التقوي للخدمات المنزلية تأسست عام 2017 داخل المملكة العربية السعودية لتوفر للعملاء خدمات منزلية مثل تنظيف خزانات المياه، جلي الرخام والبلاط ومكافحة الحشرات ونقل العفش بين المدن بالإضافة إلى خدمات تنظيف المنازل والشقق بالبخار بأفضل عمالة مدربة وبأسعار تناسب الجميع

السابق
ارخص شركة تنظيف بجدة نظافة منازل بخصم 61% – شركة التقوى
التالي
شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة 0540505502 خصم 61% – شركة التقوى

اترك تعليقاً